ا
-
ابراهيم، أ.م.د/ نهلة المتولى
أثر توظيف ادوات التخزين السحابي ببيئة التعلم الشخصية على تنمية التحصيل ومهارات التفکير العلمي لدى طلاب حاسب الي بکليات التربية النوعية [المجلد 5، العدد 1، 2022، الصفحة 269-378]
-
الجبروني، أ.م.د/ طارق على
أثر توظيف ادوات التخزين السحابي ببيئة التعلم الشخصية على تنمية التحصيل ومهارات التفکير العلمي لدى طلاب حاسب الي بکليات التربية النوعية [المجلد 5، العدد 1، 2022، الصفحة 269-378]
-
الجندي، أ.م.د. حسن عوض حسن
أثر اختلاف أنماط تقديم المقرر الإلکتروني ونوع الاختبار على تنمية مهارات التحليل الإحصائي للبيانات والتحول الرقمي وخفض العبء المعرفي لدي طلاب معاهد العبور [المجلد 5، العدد 1، 2022، الصفحة 889-1067]
-
الجندي، د/ أحمد "محمد مختار"
التفاعل بين أنماط العرض التکيفي وفقا للسياق وأنماط شخصية المتدرب وفق نموذج مايرز- بريجز وأثره على تنمية مهارات تصميم الاختبارات الإلکترونية ومهارات التفکير ما وراء المعرفي لدى أعضاء هيئة التدريس [المجلد 5، العدد 2، 2022، الصفحة 389-548]
-
الجندي، د/ رانيا عبد الرحمن ابراهيم
فاعلية برنامج تدريبي في تطبيقات التکنولوجيا الرقمية في تنمية الدافعية للإنجاز الأکاديمي في الرياضيات لدى طلاب مرحلة التعليم الثانوي الصناعي بمحافظة دمياط [المجلد 5، العدد 1، 2022، الصفحة 11-122]
-
الجندى، د. رانيا عبد الرحمن ابراهيم
أثر توظيف الفصول الافتراضية القائمة على تطبيقات جوجل التفاعلية في تنمية التحصيل المعرفي في الرياضيات لدى طلاب شعبة التنمية التکنولوجية بالجامعة العمالية [المجلد 5، العدد 4، 2022، الصفحة 159-236]
-
الدمرداش، د. نانسي صابر
أثر التفاعل بين استراتيجية التلعيب وأسلوب العرض بمنصة تدريب افتراضية على تنمية مهارات الإدارة الذکية للتعليم الهجين لدى أعضاء هيئة التدريس والتقبل التکنولوجي [المجلد 5، العدد 1، 2022، الصفحة 1071-1179]
-
الدمرداش، د. نانسي صابر
أثر اختلاف أنماط التکنولوجيا المرئية بتقنية الواقع المعزز على تنمية مهارات الذکاء التنظيمي لإدارة المعرفة لدى مجتمع تعلم التصميم التعليمي وتقبُلهم التکنولوجي [المجلد 5، العدد 3، 2022، الصفحة 481-579]
-
الرفاعي، د/ وليد يسري عبد الحي
نظام إبحار تکيفي قائم على تحليلات التعلم في بيئة تعلم منتشر وأثره على تنمية المهارات الرقمية والمثابرة الأکاديمية لدى طلاب الدراسات العليا أثناء جائحة کوفيد-19 [المجلد 5، العدد 2، 2022، الصفحة 11-135]
-
الشربيني، د. زينب حسن حسن
مستويا روبوتات المحادثة الصوتية الذکية (الموجز/ الموسع) ببيئة التعلم الشخصية وأثرهما في علاج صعوبات التجاور الصوتي ومهارات الذکاء الثقافي لمتعلمي اللغة العربية الناطقين بغيرها [المجلد 5، العدد 4، 2022، الصفحة 11-157]
-
العبيکي، الأستاذة/ هناء سليمان إبراهيم
المقررات الإلکترونية المفتوحة واسعة الانتشار(MOOCs) ومتطلبات تطبيقها في بيئات التعلم الذکية بالوطن العربي - منصة رواق أُنموذجاً [المجلد 5، العدد 1، 2022، الصفحة 247-267]
-
العريني، الأستاذة/ حنان يوسف
دمج تطبيقات الحوسبة السَّحابية في بيئات التعلُّم الإلکترونية [المجلد 5، العدد 1، 2022، الصفحة 869-887]
-
الفيشاوي، أ/ محمود عبدالمنعم
فاعلية بيئة تعلم إلکتروني قائمة على نمط التحفيز في علاج اضطرابات النطق لدى الحلقة الأولى من التعليم الابتدائي بمملکة البحرين [المجلد 5، العدد 1، 2022، الصفحة 1069-1145]
-
النجار، أ.م. د/ محمد السيد
فاعلية بيئة تعلم إلکتروني قائمة على نمط التحفيز في علاج اضطرابات النطق لدى الحلقة الأولى من التعليم الابتدائي بمملکة البحرين [المجلد 5، العدد 1، 2022، الصفحة 1069-1145]
-
النجَّار، أ.م.د. مُحمَّد السيِّد
تصوُّر مُقترح لبِيئَة تعلُّم إلکتروني لِطُلاب کُليّة الشُّرطَة بأبوظَبي فيِ ضُوءِ تَحليلات التعلُّم [المجلد 5، العدد 2، 2022، الصفحة 597-661]
ب
-
بقلاوة، د. داليا محمود
أثر اختلاف نمطي ممارسة المهام (الموزعة/ المرکزة) بمنصات التعلم الالکتروني علي زيادة التحصيل المعرفي وتنمية الاتجاهات نحو التعلم من بعد لدي طلاب شعبة معلم حاسب آلي [المجلد 5، العدد 1، 2022، الصفحة 503-598]
-
بکير، د/ سماح زغلول حسن
التفاعل بين نمط الدعم (الثابت - المرن) وطريقة تقديمه (سمعي - بصري) ببيئة التعلم الإلکترونية وأثره على تنمية مهارات إنتاج الإختبارات الإلکترونية والإتجاه نحوها لدى طلاب الدراسات العليا [المجلد 5، العدد 3، 2022، الصفحة 581-705]
-
بکير، د. سماح زغلول حسن
التفاعل بين نمطي االتعلم التشارکي ( بين المجموعات / داخل المجموعات) وأسلوب التعلم (الکلي/ التحليلي) ببيئة التعلم المعکوس وأثره على تنمية مهارات إنتاج برمجيات الوسائط المتعددة والدافعية للإنجاز لدى طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 5، العدد 1، 2022، الصفحة 1181-1335]
-
بکير، د. سماح زغلول حسن
أثر أختلاف نمطي التعليق بالقصة الرقمية المصورة (مسموع/ مسموع مقروء) في بيئة تعلم مصغر على تنمية بعض المفاهيم العلمية والانخراط في التعلم لدى التلاميذ المعاقين ذهنياً القابلين للتعلم [المجلد 5، العدد 2، 2022، الصفحة 233-339]
ح
-
حامد، د/ منار حامد عبدالله
أثر اختلاف نمطي التدريب الالکتروني (المباشر - الهجين) في بيئة التعلم النقال على تنمية المهارات الرقمية التعليمية لدى أخصائي تکنولوجيا التعليم [المجلد 5، العدد 1، 2022، الصفحة 123-246]
-
حِجَازي، د. طارقْ عَبد المُنعِم
تصوُّر مُقترح لبِيئَة تعلُّم إلکتروني لِطُلاب کُليّة الشُّرطَة بأبوظَبي فيِ ضُوءِ تَحليلات التعلُّم [المجلد 5، العدد 2، 2022، الصفحة 597-661]
-
حزيفه، د. محمد شوقي محمد
أثر التفاعل بين أسلوب تقديم التعليقات الشارحة ونمط التتابع المرئي لمقاطع الفيديو الرقمية على تنمية المهارات والقابلية لاستخدام المنصات الالکترونية لدى الطلاب الصم [المجلد 5، العدد 3، 2022، الصفحة 369-480]
-
حکيم، د. رضا جرجس
أثر اختلاف نمطي ممارسة المهام (الموزعة/ المرکزة) بمنصات التعلم الالکتروني علي زيادة التحصيل المعرفي وتنمية الاتجاهات نحو التعلم من بعد لدي طلاب شعبة معلم حاسب آلي [المجلد 5، العدد 1، 2022، الصفحة 503-598]
خ
-
خليل، أ.م.د حنان حسن علي
تصميم تطبيق إلکتروني باستخدام الاجهزه اللوحيه لتنمية قيم المواطنه لدى أطفال ماقبل المدرسه [المجلد 5، العدد 2، 2022، الصفحة 449-595]
د
-
د دسوقي، د/ وليد محمد عبد الحميد
توظيف أسلوب عرض المعلومات الموجزة (تمرير الشريط - تحديث الشريط) داخل بيئة تعلم إلکترونية قائمة على تقنية الاستوديو الافتراضي وأثره في تنمية الفهم العميق والتقبل التکنولوجي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 5، العدد 1، 2022، الصفحة 379-502]
-
دوام، دکتورة/ هبة حسين عبد الحميد حسين
فاعلية الدمج بين نمط عرض الإنفوجرافيک (التفاعلي والمتحرک) ببيئة الفصل الافتراضي والسعة العقلية "مرتفعة - منخفضة" في تنمية مهارات إنتاج الرسومات التعليمية وخفض العبء المعرفي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 5، العدد 3، 2022، الصفحة 277-368]
-
دوام، د/ هبة حسين عبدالحميد حسين
فاعلية نمط التغذية الراجعة التصحيحية (الضمنية/الصريحة) ببيئة تعلّم شخصية في رفع الکفاءة الذاتية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 5، العدد 4، 2022، الصفحة 327-412]
ز
-
زيد، د/ عصام عبدالعاطي على
التفاعل بين نمط تصميم الخرائط الذهنية الإلکترونية (حر/مقيد) وأسلوب التعلم (سطحي/عميق) وأثره في تنمية مهارات إنتاج الأفکار الجديدة لدى الطلاب المعلمين بکلية التربية - جامعة القصيم [المجلد 5، العدد 3، 2022، الصفحة 707-836]
ش
-
شحاته، ا.م.د. نشوى رفعت محمد
التفاعل بين التدوين الإلكترونى بنمطيه(موجه، وحر) ومصدرالتحكم للمتعلم وأثره فى تنمية مهارات التفكير التوليدي وكفاءة الذات الأكاديمية لدى طلاب كلية التربية [المجلد 5، العدد 1، 2022، الصفحة 1336-1433]
ص
-
صالح، د. ميسون عادل منصور
أثر التفاعل بين نمط الوکيل الذکي(بشري/ کارتون) والأسلوب المعرفي(مستقل/ معتمد) في ضوء المعايير الارجونومية لتنمية مهارات انتاج الأنشطة التفاعلية لدى طالبات کلية التربية للطفولة المبکرة [المجلد 5، العدد 3، 2022، الصفحة 87-155]
ع
-
عبد العزيز، د/ غادة عبد الحميد
أثر الفصول الافتراضية على التحصيل المعرفي والأداء المهارى لإنتاج برامج الفيديو الرقمية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 5، العدد 3، 2022، الصفحة 157-276]
-
عبد الله، د/ منار حامد عبد الله
نمطا التغذية الراجعة (الفورية - المؤجلة) في بيئة التعلم المعکوس وأثرهما على تنمية مهارات التعامل مع المکونات المادية الحاسوبية لدى الطلاب معلمي الحاسب الآلي مرتفعي ومنخفضي الدافعية للإنجاز [المجلد 5، العدد 1، 2022، الصفحة 755-867]
-
عبد الوهاب، د. شيماء محمود محمد
أثر اختلاف أنماط تقديم المقرر الإلکتروني ونوع الاختبار على تنمية مهارات التحليل الإحصائي للبيانات والتحول الرقمي وخفض العبء المعرفي لدي طلاب معاهد العبور [المجلد 5، العدد 1، 2022، الصفحة 889-1067]
غ
-
غنيم، أ.م.د/ ايمان جمال السيد
أثر مصدر الدعم (روبوت الدردشة التفاعلية- المعلم) بالمنصات التعليمية في تنمية بعض مهارات الجرافيک لدى الطلاب الصم بالمرحلة الجامعية [المجلد 5، العدد 4، 2022، الصفحة 237-325]
ف
-
فرجون، أ.د/ خالد محمد
تکنولوجيا "ميـتـافـيـرس" ومســـتقبل تـطـوير التعـليـم [المجلد 5، العدد 3، 2022، الصفحة 43-85]
م
-
محمد، أ. خَالد مُصطَفى عَبد العَظيم
تصوُّر مُقترح لبِيئَة تعلُّم إلکتروني لِطُلاب کُليّة الشُّرطَة بأبوظَبي فيِ ضُوءِ تَحليلات التعلُّم [المجلد 5، العدد 2، 2022، الصفحة 597-661]
-
محمد، أ.د / آمال ربيع کامل
نموذج مقترح قائم علي متطلبات العصر الرقمي لتطوير برامج إعداد المعلم بکليات التربية [المجلد 5، العدد 3، 2022، الصفحة 11-41]
-
محمود، د/ إيهاب سعد محمدي
التفاعل بين أنماط العرض التکيفي وفقا للسياق وأنماط شخصية المتدرب وفق نموذج مايرز- بريجز وأثره على تنمية مهارات تصميم الاختبارات الإلکترونية ومهارات التفکير ما وراء المعرفي لدى أعضاء هيئة التدريس [المجلد 5، العدد 2، 2022، الصفحة 389-548]
-
مرسي، د/ حنان محمد کمال محمد
أثر التفاعل بين مصادر التقويم وأنماطه في بيئة مجتمعات التعلم المهنية الافتراضية على تنمية مهارة تصميم الحقائب التدريبية والرضا عن هذه المجتمعات لدى أعضاء هيئة التدريس [المجلد 5، العدد 1، 2022، الصفحة 599-754]
ي
-
يونس، أ.م.د/ أمين صلاح الدين أمين
نمطا الاستقصاء الشبکي (قبلي/ بعدي) في بيئة التدريب النقال وأثرهما على تنمية مهارات التصميم الابداعي للکتب الإلکترونية في ضوء معايير الجودة لدي أعضاء هيئة التدريس [المجلد 5، العدد 4، 2022، الصفحة 413-483]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند